الخميس، 12 يناير 2017

ألا تبالي 💔💔

استيقظ من نومي علي وجع واغفو علي دمعٍ وما بين صحوي وغفوتي .... دمعي ووجعي  يناديك قلبي  عطشا لرؤياك لكنك لا تبالي ..
استجديك تارة ... والومك تارة ... اتوسل اليك لترحم قلبي المحتضر ... استحلفك ان تفعل شيئا ،، اي شئ  لتنجيني من كل هذا ...ولكنك لا تبالي .
تركتني وحدي بعد ان اعتدت ان اتكئ عليك ... تركتني اواجه كل هذا الالم   ....الحنين ... والشوق الذي  تنتفض له روحي المتعطشة اليك ... تركتني  ابكيك كطفلة  صغيرة ضيعت اباها في منتصف الطريق .... تركتني في ظلمات وجع لا ينقشع ... تركتني فلم اجد من اتشبث به ،،
 ،،اشكو له وجعي منك... تركتني وليس لي سواك ملجأ وملاذا ... تركتني ابكيك واناديك لتضئ ظلمة الدنيا ، وظلمة روحي ...فمتي تأتي  ...مازلت انتظرك ... فمتي تبالي ?
تركتني  فتمسكت بالصبر حتي مل الصبر مني ... تركتني جسدا ضريرا لا روح فيه ولا حياة ... تركتني فتركتني روحي معك ....تخليت عني  فتخلي عني الفرح .
خذلتني رغم ايماني بك ... آثرت ان تحيا بدوني ونسيت انني لا املك هذا الخيار ... نسيت ان حياتي معلقة بك ومرهونة فيك .
تركتني دون ان تحاول التمسك بي ... وانا مازلت اتششبث بك
تركتني دونما تفكير ... دونما محاولة ... وانا مازلت استميت دفاعا عنك وتمسكا بك
نسيتني وكانك لم تعرفني يوما .... وانا مازلت استبقيك بروحي وقلبي ،،، استبقي تفاصيل حبي ... احفظها بعيد عن حدود النسيان .
خطوتٓ علي لتكمل طريقا  اخترته من دوني .... وانا مازلت قابعة في انتظارك رغم ظلمتي ووحشتي  ...
فعلت انا من اجلك كل ما استطيع ... وعلي استعداد ان افعل ماهو اكثر ... وانت لم تكلف نفسك عناء المحاولة ... لم تحاول ولو لمرة ان تبقي حبنا حيا ... رميتني ورميته ... تجاهلت توسلات قلبي  ونداءات روحي ... تركتني وحدي اعاني خيباتي وحسرات قلبي واصرخ قهرا  وذهبت ولم تبالي .
ولكن ....
احقا لا تبالي !!
احقا نسيتني !!!
اصدقا تخليت عني !!!
اتجدني اقل من ان تتمسك بي !!!
الا استحق منك المحاولة !!!
ايمكنك ان تكمل طريقك من دوني !!
كيف لي ان اصدق هذا !!
لا اخالك تفعل ..فلست انت من يفعل هذا... ان خانني الجميع فانت لا تخون .... ان باعني الجميع ... فانت لا تفعل.... ان تخلت عني الدنيا ونبذني الجميع ... ستبقي انت ...
هكذا اعرفك  وهكذا احبك  وهكذا اؤمن بك .
مؤمنة انا بك قدر ايماني بنفسي ... اعرفك اكثر مما تعرف نفسك
اعرف انك لن تفعل .
يعرفك قلبي  ... يعرف انك لن تتخلي عنه لذا اختارك دونا عن غيرك ...
 تألفك روحي ... تألفك رفيقا لدربٍ مهما طال او قصر لن تمضي فيه الا معك .
تأنسك عيناي ... تأنس بدفء خبأته بعيدا ورايته وحدي ... ووفاء تعمدت اخفاؤه وتكشّف لناظريّ دونا عن الجميع ...
ايعقل ان يكن هذا كله وهم... ايعقل ان اكذب عيناي وقلبي وروحي !!
وان كذبتهما  فماذا عن وعد ربي .... فماذا عن يقيني برحمته ....
لم تلقٍ بك الاقدار في طريقي عبثا...مؤمنة انا بذلك ...ف‏حين رأيتُك للمرة الأولى خُيّل إليّ أن الأيآم تعتذر لي ..
وتُقبل رأسي ..
شعرت ان كل ما حدث وكل ما مضي لم يكن سوي خطوات تدفعني اليك ..
شعرت انك قدري ....
رآيت فيك حلما رسمته طويلا وانتظرته كثيرا وخلته لن يأتي ... ولكنك اتيت
ومستحيلا خلته لن يحدث ....  ولكنك صرت

عرفتك قدري ورجلي .... عرفتك سعادتي وشقائي.. دائي ودوائي ... عرفتك انا ..وآمنت انك لي ..ففي كل مرةٍ يتسلل اليأس الي قلبي ... اوتباعد بيننا الدنيا ... كانت ارادته_سبحانه_ تقربنا ثانيةً...  تردك اليّ ثانية.
دعوته كثيرا قبل ان اعرفك ... فاتاني بك
ودعوته اكثر كي لا افقدك ... واعلم يقينا انه سيردك اليّ .
لم يعد الامر بيني وبينك .... بل صار بيني وبين الله
ادعوه انا بقلب متعلق  وروح موقنة بالاجابة ... فحاشاه ان يرد قلبي مكسورا او روحي خائبة  ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق