الثلاثاء، 7 فبراير 2017

حسبي ربي


حسبي الله فهو معي .... حسبي الله فوحده يعلم ... حسبي الله ومن لي غيره مقصد ورجاء .... حسبي الله سيكفيني بك .... حسبي الله سيردك اليّ حلما جميلا ....
حسبي الله سيعيدك اليّ بعد صبر طويل ...
حسبي الله وحسبي يقيني به ...
وان لم يعد من الاسباب اسباب ... وان اغلق الف باب وباب  ،،، فباب الكريم مازال مفتوح لي ... وحده اعلم بكل ما بي ... وحده القادر علي حفظك لي .... وحده سيجبرني ويردك لي ....  مددت اليه يداي تضرعا ورجاءا ... وحاشاه جل جلاله ان يردني خالية الوفاض ... فسبحان مقلب القلوب ومؤلفها ... مغير الاقدار ومسيرها ..... سبحانه جامع يعقوب بيوسفه ... وموسي بأمه ... وحده القادر علي ان يجمعني بك
 سبحان من لا يخيب راجيه ولا يرد داعيه ... سبحان من لم يخيب يوما املي فيه
اعلم يقينا تطمئن به نفسي وتستكين  انه لن يبخل عليّ بما رزقني به يوما ... سيردك عليّ لابكي فرحا بعدما انهك الحزن مقلتاي ... سيجبرني بك.... سيرد علي روح غادرتني معك .... وسعادة هجرتني برحيلك ...وقلبا تركته بين اضلعك .
فيقيني برحمته وثقتي بكرمه اكبر من كل هذا العبث ... لم يعد الامر بيني وبينك ... ولا بيني وبين الناس .... لقد صار بيني وبين رب الناس .. وحده معي منذ البداية وسيبقي معي حتي النهاية .... استودعته اياك ...كما استودعته حبي لك .... فسبحانه من لا تضيع ودائعه ...  بكيت اليه  واعلم انه سيحيل دمعي فرحا ... دعوته بضعفي وقلة حيلتي ... وانتظر جوده ورحمته ....   رجوته بقلبي وروحي وكلي يقين انه لن يضيعني ...
صبرت علي حكمه ... وانتظر رحمته
وانت اكبر رحمة رزقني اياها
وسيردك اليّ







































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق