الاثنين، 12 ديسمبر 2016

احبك .... لانك انت

احببتك حلما رقيقا يداعب انوثتي
احببتك رجلا بزمان قل فيه الرجال
احببتك فارسا خطف قلبي دونما استئذان
احببتك نجما خطف انفاسي بحضوره
احببتك قمر يضيء عتمة روحي .
احببتك ابا يحنو علي حينا ويقسو حينا
احببتك طفلا عنيدا استفز في امومة كنت اجهلها
احببتك أخا وصديقا تألفه روحي وتأنس بحديثها معك
احببتك رفيقا لدربي ... شريكا بعمري .... ابا لاولاد اكبرهم انا
احببتك لانك انت انت ... ولانك انت انا.
 احببتني اميرة علي عرش قلبك .... جميلة في عينيك ... ضعيفة تستند اليك ... طفلة مدللة انا لديك  .
احببتني امك الثانية... وحبيبتك الوحيدة... وصديقتك المقربة ..... احببتني معك بكل شيء واي شيء .
احببت دفئك معي وبرودك مع الجميع..
احببت حزنا خبأته انت عميقا بعينيك ،،اضفي عليهما سحرا وجاذبية لا تليق برجل سواك.
احببتك انا بتعلق طفلة ... واندفاع مراهقة .... ويقين ناضجة.
احببتك انا كما لم يحب احد  احدا .
احببت قدرا منحني اياك ...
و زمان عرفني بك..
ومكانا جمعني معك  .
معك صالحت الدنيا... احببت نفسي .. احببت الجميع
احبك انا الي الحد الذي يعجز عقلي عن ادراكه  وقلبي عن تحمله  ولغتي عن وصفه ..
 وكيف لعقلي ان يدرك  حبا تجاوز كل حدود العقل والمنطق ...
وكيف للغتي ان تصف حبا عجز عقلي عن ادراكه ...
كيف اخبرك كم  احبك  اذا كنت انا لا اعلم لحبك هذا حدود .
لم  تكن بعيناي يوما  رجلا اريده زوجا وحسب ...  فانت لي الدنيا بمن فيها ... انت بأعماقي اكبر من ان اختصرك بكلمة بحجم الهوي والعشق .. انت رجلي وطفلي وشيخي .
 انت جمال يحيل قبح العالم وظلمته نورا بعيناي ....
انت أمان يحيط بي .... انت حقيقتي الوحيدة في دنيا تعج بالاكاذيب .
تتعجب انت ويتعجب الجميع  من  حبي لك ...
 اري سؤالا حائر بعيون كل من حولي ....
تتسأل انت ويتسألون هم ...
"ماذافعلت انت حتي احبك  الي هذا الحد "

فاجيبهم  كنت انت  وماذا هناك اكثر ..
ومن ذا سواك يملك مفاتح قلبي ... وشفرات روحي
وكيف لقلبي ان يصمد امام حضور لا يليق برجل سواك ... قلب لم يابه يوما بمن سواك  ...  ولن يابه يوما لعاداك
لم تكن بحاجة الي فعل شيء سوي ان تكون انت ..بحضورك هذا الذي لايضاهيه حضور ...حضورا تمتزج فيه رجولة لا يملكها سواك...  بغموض لا يجيده غيرك  ...تزينهما هالةملائكية  من نور عينيك  ..
حضورك الذي لم يتأثر يوما بفعل الاعتياد .... ففي كل مرة اراك تطل علي ... يستقبلك قلبي بذات الضجيج... وعيناي بنفس اللمعة... وانفاسي بنفس اضطرابها ...
في كل مرة اراك يخفق قلبي وكأنها المرة الاولي .... تخطفني انت من مكاني وزماني  لمكانك انت وزمانك انت ... لا اشعر بسواك .. ولا اري غيرك ... وحدك انت ... فمن ذا يري نجوما في حضرة القمر يا قمر زماني .
 احببتك  واحبك وساظل احبك ... بكل ما تحمله من مزايا ومزايا -فأنا لا اراك معيبا قط -
احيانا اشعر انك خلقت لاحبك انا ... فمهما بحثت لا اجد من هو جدير بقلبي سواك انت .... عرشه هذا لا يليق الا بك انت ... انت  وحسب .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق