الاثنين، 19 ديسمبر 2016

لا تفعل ...

لم اعد ادري اابكيك ام ابكي نفسي ام ابكي هوانا  المقتول بيديك .... لم اعد اسأل عن سببا لدموعي.. بت اتركها تنهال كالمطر من عيناي علها تزيح بعضا من الظلمة القابعة في نفسي ... اصبحت استسلم لانهمارها علها تطفيء شيئا من شوقي اليك ... او تمحو قليلا من حسرة قلبي عليك ...  ولكنها لم تعد تفعل . فماذا عساي انا افعل !!!
اشعر وكأنني محكومة بالاعدام  وفي انتظار تنفيذ الحكم
اصحو كل ليلة وقلبي يرتعد خوفا ووجعا منك ...  اتفقدك واتفقد كل مايحمل اخبارك الي في توجس وخوف ... اخاف ان تخنق حبي لك بمحبس امرأة سواي تلبسه باصبعك ... اخاف يوما يقترن فيه اسمك باسمها  واصبح انا لا شيء....
اخاف وخوفي يغتالني بكل لحظة ... لم اعد اعرف الي اين يحملني قدري البائس هذا .. اتعرف انت ؟!
 كيف تفعل بي هذا !!
ماذا جنيت انا  لتذيقني قهرا كهذا !!
ماذا فعلت انا لاستحق كل هذا الالم !!
اتعاقبني لحبي يا وجع قلبي !!
انام كل ليلة علي وسادة من نار ... نار شوق تزيدها دموعي حرقة ولا تطفأها    ... اضحت حياتي سلسلة متصلة من كوابيس مرعبة .. لم اعد اعرف ايها حقيقة وايها خيال فكلاهما موجع  وبالقدرذاته .
احاول تجاهلك يوما فتجلدني نفسي بنوبات قهر متتالية دهرا  ...
العنك والعن حبك في اليوم مائة مرة وبين كل مرة ومرة اشتاقك واناديك الف مرة !!
اتجاهل كل من حولي  دون وعي وكأنني اعاقبهم علي غيابك عني !!
موقنة انا انه لا قدرة لي علي كرهك يوما  .... لكنني بت اكره نفس رغما عني  . اكره ضعفي الذي لم يزدك سوي تجبرا وقسوة. ... استجديك انا ترحم قلبي فتجيبتي بخيبة امل تسحق كرامتي وتزيد من كرهي لذاتي .فأكرهني واحبك ... العنني واشتاقك .... ايعقل هذا !!
اشعر انك تضيع من بين يداي ولم يعد باستطاعتي ما افعل لاستعيدك ..... فلتخبرني انت ماذا عساي افعل .
احقا تخليت عني !!
احقا ستستبدلني بأخري ...  تحيا معها ما حلمت انا احياه معك ...تمنحها اسما  حرمتني من حمله ... وتمنحها امومة لاطفال طالما حلمت بهم  ورسمتهم بخيالي مزيج من ملامحك واياي  . .. احقا ستسحق كل احلامي بك وتصبح حلما لغيري  ..
استفعل بي هذا ... استقتل ما بقي مني .... استحلفك الا تفعل.
ارجوك لا ترحل ... لا تفعل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق